همس المشاعر

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى عام للجميع منكم وإليكم

2 مشترك

صالات المطار اثناء انتظار الرحلة

برنس العظمه
    برنس العظمه
    مراقب
    مراقب

ذكر عدد الرسائل : 100
    هل تؤمن بالحب : مكة المكرمة
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : رومنسي

صالات المطار اثناء انتظار الرحلة Empty صالات المطار اثناء انتظار الرحلة

مُساهمة من طرف برنس العظمه الأربعاء نوفمبر 14, 2007 9:57 am

بسم الله الرحمن الرحيم
    أعزائي الأعضاء .. عندي لكم فكرة أتمنى تعجبكم وتشاركوني فيها
    تخيلوا ان احنا في صالة انتظار المسافرين وكل واحد منا ينتظر الاعلان عن رحلته ..
    طبعا مو معقولة ان كلنا بنكون ساكتين في هالصالة
    وش رايكم كل واحد يعطينا نصيحة او مجموعة نصائح من خلال تجاربه الشخصية في السفر وينبه للأخطاء اللي وقع فيها عشان ما يوقع فيها غيره
    طبعا ما نبغى النصائح العامة في السفر لأن كلنا نعرفها وهالنصائح ممكن نحصل عليها من اي مكان
    لكن اللي نبغاه هي خلاصة تجاربكم في رحلاتكم
    وراح أبدأ بنفسي
    نصيحتى لكل شخص بيروح للعمرة هو أنه يرتاح وينام على الأقل ساعتين أول ما يوصل مكة وقبل ما يروح للحرم لآداء العمرة .. يعني إذا حطيت أغراضك في الفندق أو الشقة ارمي نفسك على السرير وخذ لك غفوة ساعتين .. ولما تصحى توضأ وضوء الصلاة وتوجه للحرم واعمل العمرة .. راح تلقى ان الارهاق اللي يصيبك بعد الانتهاء من العمرة بسييييييييييييييط جدا لا يكاد يذكر .. والسر في هذا هو انك تخلصت من ارهاق السفر بالراحة اللي خذتها لحظة وصولك مكة .. كنا ظالمين مناسك العمرة ونحسب التعب اللي يجينا بعدها بسبب الطواف والسعي .. أتاريه بسبب السفر نفسه

جربوا وراح تدعون لي
    هذه انا مجربها بنفسي وحسيت بفرق كبييييييييير
    اذا عندكم نصيحة أو تحذير أو حتى موقف طريف ياليت ما تبخلون علينا به .. خلونا نمضي الوقت بفايدة بدل ماكل واحد ماسك له جريدة في الصالة وحاشر وجهه بين صفحاتها الى ان يعلنون عن قيام رحلته
    وخلونا نحتسب الأجر والثواب من الله في نصحنا لبعض

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
    ملك العظمة
    ملك العظمة
    محب فعال
    محب فعال

صالات المطار اثناء انتظار الرحلة Empty رد: صالات المطار اثناء انتظار الرحلة

مُساهمة من طرف ملك العظمة الخميس نوفمبر 15, 2007 11:42 pm

برنس العظمه كتب:بسم الله الرحمن الرحيم
    أعزائي الأعضاء .. عندي لكم فكرة أتمنى تعجبكم وتشاركوني فيها
    تخيلوا ان احنا في صالة انتظار المسافرين وكل واحد منا ينتظر الاعلان عن رحلته ..
    طبعا مو معقولة ان كلنا بنكون ساكتين في هالصالة
    وش رايكم كل واحد يعطينا نصيحة او مجموعة نصائح من خلال تجاربه الشخصية في السفر وينبه للأخطاء اللي وقع فيها عشان ما يوقع فيها غيره
    طبعا ما نبغى النصائح العامة في السفر لأن كلنا نعرفها وهالنصائح ممكن نحصل عليها من اي مكان
    لكن اللي نبغاه هي خلاصة تجاربكم في رحلاتكم
    وراح أبدأ بنفسي
    نصيحتى لكل شخص بيروح للعمرة هو أنه يرتاح وينام على الأقل ساعتين أول ما يوصل مكة وقبل ما يروح للحرم لآداء العمرة .. يعني إذا حطيت أغراضك في الفندق أو الشقة ارمي نفسك على السرير وخذ لك غفوة ساعتين .. ولما تصحى توضأ وضوء الصلاة وتوجه للحرم واعمل العمرة .. راح تلقى ان الارهاق اللي يصيبك بعد الانتهاء من العمرة بسييييييييييييييط جدا لا يكاد يذكر .. والسر في هذا هو انك تخلصت من ارهاق السفر بالراحة اللي خذتها لحظة وصولك مكة .. كنا ظالمين مناسك العمرة ونحسب التعب اللي يجينا بعدها بسبب الطواف والسعي .. أتاريه بسبب السفر نفسه

جربوا وراح تدعون لي
    هذه انا مجربها بنفسي وحسيت بفرق كبييييييييير
    اذا عندكم نصيحة أو تحذير أو حتى موقف طريف ياليت ما تبخلون علينا به .. خلونا نمضي الوقت بفايدة بدل ماكل واحد ماسك له جريدة في الصالة وحاشر وجهه بين صفحاتها الى ان يعلنون عن قيام رحلته
    وخلونا نحتسب الأجر والثواب من الله في نصحنا لبعض

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

برنس مشكووووووووووووور

اتمنى من الجميع الحذر

عند تفتيش الأغراض

وهذه القصة الي صارت لأبويا

بعد ماكمل التفتيش الحقاءب والشنط

خلاص الشنط كاملة

عدا شنطة اللاب توب

خلاص أبوي جن جنونه

وراح يدور على الشنطة

والشرطي ينادي